[b]الإتحاد الأفريقي يعلن تصنيفه السنوي للأندية، ويؤكد مصداقيتنا [/b]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

[b]الإتحاد الأفريقي يعلن تصنيفه السنوي للأندية، ويؤكد مصداقيتنا [/b]

مُساهمة  Admin في 30/3/2008, 12:03 pm

[b]كتب محمد مصطفي, في 22-03-2008 04:53


أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقعه تصنيفه السنوي للأندية، وجاء التصنيف مطابقاً لما أعلناه في ahlynews.com، والمنشور في الأول من يناير 2008.


التصنيف بموقع الإتحاد الأفريقي: اضغط هنا


التصنيف كما أعلناه بموقعنا ahlynews.com: اضغط هنا


وكانت بعض القنوات الفضائية والصحف ومواقع الإنترنت قد نشرت التصنيف في نهاية 2007، ولكن يوجد به أخطاء عديدة فقد جاء به أن للنادي الأهلي 69 نقطة، ولنادي النجم الساحلي 51 نقطة، ولنادي الزمالك 50 نقطة، بعد أن نقلته من موقع شبكة الكرة المصرية دون التأكد من صحته ومصداقيته، وهو ما يعني إضافة نقطة للأهلي وخمسة نقاط للنجم الساحلي وثلاثة نقاط للزمالك بدون وجه حق، كما يعني أن نادي الزمالك فقد المركز الثاني لصالح نادي النجم الساحلي، كما أن هذا التصنيف للأسف مليء بالأخطاء في حساب نقاط أغلب الأندية الأفريقية، ويبتعد تماماً عن الصحة في حساب النقاط التي تستحقها الأندية.


التصنيف المليء بالأخطاء في حساب النقاط من موقع شبكة الكرة المصرية: اضغط هنا


كان موقعنا ahlynews.com، قد أكد على أن نادي النجم الساحلي لم يسبق نادي الزمالك في التصنيف كما أشارت مختلف وسائل الإعلام نقلاً عن الموقع السابق ذكره، بل كان الزمالك يسبق النجم الساحلي بنقطة ولم يتساوى الناديان في رصيد النقاط إلا بعد إضافة نقطة لنادي النجم الساحلي نتيجة فوزه ببطولة كأس السوبر الأفريقي في شهر فبراير الماضي، بعد تغلبه على شقيقه نادي الصفاقسي بطل كأس الإتحاد الأفريقي 2/1، ليتساوى الناديان في المركز الثاني برصيد 47 نقطة لكل منهما، خلف الأهلي المتصدر برصيد 68 نقطة.


وجاء موقع الإتحاد الأفريقي ليحسم الأمر تماماً، وهو ما يثبت تماماً صحة التصنيف التي نشرناه، كما يثبت تماماً مصداقية موقعنا ahlynews.com.


بالتوفيق للنادي الأهلي إن شاء الله في بطولة دوري الأبطال العام المقبل 2008، وبإذن الله يواصل صدارته لكافة فرق القارة ليتوج بإذن الله بطلاً للقرن الحالي بإذن الله.

Admin
Admin

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elriada.team-talk.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى